دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-26

قفزة كبيرة لمحمد صلاح بقائمة الأعلى أجرا في العالم

 احتل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول بطل الدوري الإنجليزي صدارة لاعبي البريميرليغ من حيث الأعلى أجرا، وجاء في المركز الرابع عالميا في عالم كرة القدم بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار.

وقالت مجلة ”فوربس" المتخصصة في المال والأعمال: إن صلاح احتل المركز الرابع والثلاثين من بين أعلى الرياضيين أجراً في العالم، حيث بلغت أرباحه في عام 2020 35.1 مليون دولار.

واستمرت القوة العالمية لصاحب القميص رقم 11 في ليفربول في الصعود في عام 2020، مع براعة الملك المصري على أرض الملعب والتي تضاهي نجوميته خارج الملعب.

واحتل صلاح المركز الرابع بين لاعبي كرة القدم في العالم من حيث الأجور، خلف كريستيانو رونالدو (105 ملايين دولار)، ليونيل ميسي (المركز الثاني 104 ملايين دولار)، ونيمار (المركز الثالث 95.5 مليون دولار).

وتأخذ مجلة فوربس في الاعتبار رواتب الرياضيين ومكافآتهم وصفقات رعاية أخرى، حيث تقدم صلاح من المركز 99 في عام 2019 بفضل زيادة الأرباح التي بلغت 10 ملايين دولار.

ويمثل راتبه البالغ 23.1 مليون دولار ما يقرب من ثلثي إجمالي أرباحه، حيث يعزز عقده المتميز للغاية في ليفربول أرقامه، بالإضافة إلى راتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى ذلك، بلغ إجمالي صفقات الرعاية مع ثلاث شركات كبرى ضمن صفقات أخرى 12 مليون دولار، مع نمو مكانته كواحد من اللاعبين الرائدين في العالم عامًا بعد عام.

ورغم أن وباء كورونا تسبب في تخفيض أجور الرياضيين في العالم، حيث تم تسجيل انخفاض بنسبة 9٪ من 2019 مقارنة بالعام الحالي 2020، إلا أن إجمالي إيرادات أفضل 100 رياضي بلغ 3.6 مليار دولار.

وتصدر نجم التنس السويسري روجر فيدرر القائمة بعدما تغلب على رونالدو وميسي بإجمالي أرباح بلغ 106.3 مليون دولار.

عدد المشاهدات : ( 3200 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .